منتدى السلام الفلسفي

زائرنا الكريم أهلا وسهلا و مرحبا بك في منتداك؛ منتدى السلام.
إدا كنت ترغب بالمشاركة قم بالتسجيل الآن.

منتدى السلام. منتدى من لا منتدى له . (ثانوية زينب النفزاوية)


    وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج الباكالوريا قبل موعدها المحدد

    شاطر

    تصويت

    ما رأيك في تعامل الوزارة مع الإعلان عن نتائج الباكالوريا؟

    مجموع عدد الأصوات: x

    L'ADMINISTRATEUR
    Admin

    تاريخ التسجيل : 20/11/2010

    وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج الباكالوريا قبل موعدها المحدد

    مُساهمة من طرف L'ADMINISTRATEUR في الأربعاء 26 يونيو 2013, 13:18

    أكدت فاطمة وهمي المكلفة بإدارة مجال التواصل والشراكة بوزارة التربية الوطنية في تصريح هاتفي لهسبريس، أن الوزير محمد الوفا حَرص شخصيا على إعلان نتائج الباكالوريا عبر الموقع الإلكتروني taalim.ma خلال الساعات الأولى من يوم الأربعاء نافية أن يكون الأمر متعلقا بتسريبات.

    وأوضحت المتحدثة أن التسريع بإعلان النتائج كان تفاديا لحدوث الأعطاب التقنية، على مستوى الموقع المخصص للاطلاع على النتائج خصوصا مع العدد الكبير للمترشحين والمترشحات والذي يفوق 480 ألفا.

    وأضافت وهمي أن تلاميذ أكاديمية وادي الذهب الساقية الحمرا كانوا أول المطلعين على نتائج "الباكالوريا"، تمام العاشرة ليلا مساء أمس الثلاثاء، بعدها أكاديمية الدار البيضاء عند منتصف الليل ليتوالى بعدها إعلان النتائج بشكل مطرد.

    وكانت وزارة التربية الوطنية، قد أعلنت أن نتائج الدورة العادية من امتحان البكالوريا برسم سنة 2013، سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء 26 يونيو 2013 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا عبر الخدمة الإلكترونية Taalim.ma الخاصة بالمترشحات والمترشحين لامتحان البكالوريا.

    إلى ذلك، سيتم الإعلان عن النتائج "بجميع مراكز الامتحان وعبر الوسائط الأخرى على الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم" حسب بلاغ تتوفر عليه هسبريس.

    وتمكن الخدمة الإلكترونية المترشحات والمترشحين من الاطلاع على نتائجهم الفردية في امتحان البكالوريا والنقط المحصل عليها، فضلا عن معلومات تتعلق بالتوجيه إلى محطة ما بعد البكالوريا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 فبراير 2017, 12:06